الرئيسية / المقالات / مزايا جديدة تضاف إلى واتس اب
مزايا جديدة تضاف إلى واتس اب
مزايا جديدة تضاف إلى واتس اب

مزايا جديدة تضاف إلى واتس اب

مع شدة المنافسة بين الشركات التي تعمل فى التكنولوجيا الحديثة فإن شركة واتساب  عملت على استحداث العديد من المزايا إلى التطبيق وذلك حتى تعمل على تلبية رغبات مستخدمي التطبيق وحتى لا يتوجهوا إلى استعمال التطبيقات الأخرى مما يعمل على خسارتها .

مزايا يتمتع بها تطبيق واتس اب

 

  • يمكن من خلال التطبيق التواصل بين الأصدقاء والأهل وزملاء العمل بأقل نوع من التكاليف فقط كل ما تحتاجه هو الاتصال على شبكة الانترنت من خلال الواي فاي أو شبكات الجيل الثاني أو الثالث وأخيرا الرابع والذي دعمته الكثير من الهواتف مثل هواوي وسامسونج وأيضا نوكيا .
  • التطبيق يتيح إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية .
  • يمكن إرسال الايموشن والذي يعمل التطبيق على تغييره وإضافة المزيد كل فترة أو كل تحديث وخاصة بعد أن استحوذت شركة فيس بوك على التطبيق  فعندما يتم تحديث الفيس بوك يتم على الفور تحديث الواتساب .
  • وبالطبع كل تلك ميزات قديمة عمل التطبيق على توفيرها لكل المستخدمين ولكن الحديث هو تطوير الخدمة  حتى تتناسب مع متطلبات واحتياجات المستخدمين فنظرا إلى السرعة  التي أصبحت أمر طبيعي إلى الجميع بدأت كل التطبيقات على الانترنت وأيضا صناعة التكنولوجيا الذكية تتناسب معها بشكل طردي .

مزايا جديدة عمل تطبيق واتس اب على إضافتها

 

  • قمة التكنولوجيا اليوم هو إرسال الرسائل النصية أو الصوتية بدون انترنت

أصبح اليوم التواصل مع الأصدقاء لا يحتاج إلى شبكة واي فاي فقد قام التطبيق بإتاحة إرسال الرسائل  بكل أشكالها صوتية وكتابية  بدون شبكة واي فاي.

  • الكتابة على التطبيق بدون لوحة المفاتيح بالأوامر الصوتية

عندما تكون غير قادر على الكتابة على لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف أو التابلت يمكن أن تستخدم تطبيق الواتس أب الذي يتيح تحويل الصوت إلى كلمات على الشاشة.

  • تفاصيل عن الأشخاص المتصلين

لا عناء اليوم للبحث عن الصور والملفات المرسلة عبر الواتس أب حيث أن التطبيق اليوم يتيح خدمة تفصيلية عن الشخص المتصل ومن خلالها يمكن الدخول إلى المحادثة لمعرف كل الصور والبيانات المرسلة وغيرها من التفاصيل.

  • توفير معدل صور من خلال التطبيق

فلا داعي إلى تحميل برنامج فوتوشوب على الهاتف حيث أن التطبيق أتاح القدرة للمستخدمين تعديل الصور والكتابة عليها

Comments

comments

عن mahmoud

شاهد أيضاً

الاسباب المناسبة التي قد تدفعك للإستقالة من عملك

الاسباب المناسبة التي قد تدفعك للإستقالة من عملك

أن تكون غير قادر على المنافسة، والعمل يفرض الكثير من الضغوطات على الحياة الشخصية، والمهارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.