الرئيسية / المقالات / فرق السرعة ما بين جالاكسي إس 7 إيدج و إس 8
فرق السرعة ما بين جالاكسي إس 7 إيدج و إس 8
فرق السرعة ما بين جالاكسي إس 7 إيدج و إس 8

فرق السرعة ما بين جالاكسي إس 7 إيدج و إس 8

جالاكسي إس 8 أحدث هواتف جالاكسي الجديدة والتي تلي هواتف جالاكسي إس 7 إيدج، ومن خلال المقارنة بين كلًا من جالاكسي إس 8 وجالاكسي إس 7 إيدج وُجد أنهما متشابهين في بعض المواصفات ولكن يوجد فروق جوهرية بينهما في الكثير من المميزات سواء من ناحية التصميم والأداء أو الشاشة ونظم التشغيل، وفي هذا الموضوع سنوضح الفرق في السرعة بين جالاكس إس 8 وجالاكسي إس 7.

معالجات جالاكسي إس 8 وجالاكس إس 7:

تميزت شركة سامسونج في تصميم جالاكسي إس 8 باستخدامها لمعالج كوالكوم “Snapdragon 835” وهي أحدث المعالجات الجديدة التي تُوفر أعلى سرعة مقارنة مع الإصدارات القديمة من الهواتف.

ومقارنةً بين سرعة معالجة الرسوميات في جالاكسي S8 مع جالاكسي S7 فيتميز جالاكسي S8 بأداء أفضل عن جالاكسي S7  يُقدر بنسبة 22% مما يتيح له ميزات توفير الطاقة ووضوح أفضل للصوت، بالإضافة إلى وقت أقل في الشحن، وولوج أسرع إلى تطبيقات الواقع الافتراضي.

عمل جالاكسي إس 8 وجالاكسي إس 7:

يختلف عمل جالاكسي إس 8 عن جالاكسي إس 7 حيث أن الأول يعمل بمعالج ثماني الأنوية تعمل نصفها بتردد 2.35GH، بينما النصف الآخر فيعمل بتردد 1.9GH، وعلى الجانب الآخر فجالاكسي إس 7 إيدج يعمل بمعالج رباعي الأنوية فقط يعمل النصف الأول منها بتردد 2.2GH، والنصف الآخر يعمل بـ 1.6GH.

مما يعني أن جالاكسي إس 8 أفضل وأسرع من حيث الإقلاع وتشغيل بعض التطبيقات عن جالاكسي إس7 إيدج.

كما يتميز جالاكسي إس 8 عن جالاكسي إس 7 إيدج بسرعة شرائح الاتصال وهذا ما تم ملاحظته أثناء تجربة القيام بتشغيل متصفح جوجل كروم وبعض المواقع الأخرى فوُجد أنه أداء S8 أفضل وأسرع من S7.

أداء أفضل لجالاكسي  S8 من حيث الألعاب

وعند المقارنة بين جالاكسي إس 8 وجالاكسي إس 7 إيدج من حيث سرعة الألعاب في كلًا منهما فعند تشغيل ألعاب مثل Subway surf، Smash hit حيث تم تجربة تلك الألعاب على كلًا من الهاتفين فوُجد أنها تعمل بسرعة أكبر في S8 عن S7.

وبالحديث عن الذاكرة العشوائية فكلًا من الهاتفين يعملان بنفس مساحة الذاكرة وقدرها 4GB، مما يدل على أنه عند فتح أكثر من تطبيق على الهاتف وتركهم بعضًا من الوقت سيؤثر ذلك على أداء الهواتف.

Comments

comments

عن mahmoud

شاهد أيضاً

الاسباب المناسبة التي قد تدفعك للإستقالة من عملك

الأسباب المناسبة التي قد تدفعك للإستقالة من عملك

أن تكون غير قادر على المنافسة، والعمل يفرض الكثير من الضغوطات على الحياة الشخصية، والمهارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.