الرئيسية / المقالات / تعرف على أجمل مدن العالم
تعرف على أجمل مدن العالم
تعرف على أجمل مدن العالم

تعرف على أجمل مدن العالم

يوجد العديد من المدن في العالم يمكن أن تستمتع برؤية معالمها دون أن تكل لأنها تصنف من أكثر مدن العالم جمالا

نتيجة إلى عدد من العوامل الطبيعية منها المنظر الخلاب الذي يجذب المشاهد ولا يمل منه وأيضا  مدى النظافة التي تتمتع بها تلك المدن  ويمكن الاستمتاع في تلك المدن وقضاء الأجازات فيها  .

قائمة بأسماء أكثر المدن  جمالا

البندقية

وهي مكونة من جزأين جزء يوجد على اليابسة وجزء في الماء حيث انه يعتبر المزار السياحي الثاني في إيطاليا بعد العاصمة وتشتمل المدينة على العديد من الفنادق التي تطل على الماء مباشرة ويتم التجول في الشوارع عن طريق القوارب الصغيرة ويمكن الاستمتاع بكل أنوع العمارة الرومانية الموجودة  في الشوارع  والاستمتاع بزيارة الكنائس  وغيرها من الأماكن الأثرية الموجودة في المدينة .

جزر المالديف

وهي مجموعة جزر متصلة توجد في آسيا  وهي من أشهر الجزر جمالا في العالم ويعود ذلك إلى الطبيعية البيئية لتلك الجزر فالجميع يذهب إلى الاستمتاع بمنظر المياه الصافية وشواطئها التي لا يوجد لها مثيل في العالم  عملت دولة المالديف على تطوير تلك الجزر من حيث المرافق وأيضا إنشاء المنتجعات السياحية .

ولكل من لا يعرف أن تلك الجزر قد تعرضت إلى الكثير من الأضرار بعد التسونامي الذي حدث في عام 2004 حيث أن عدد كبير من الجزر قد تضررت البنية التحتية لها ولكن تم إعادة هيكلتها من جديد .

مدينة كيوتو اليابانية

تعتبر من أشهر الأماكن جمالا نتيجة إلى عدد الأماكن الأثرية التي توجد في المدينة فعند التواجد فيها تشعر بأنك في حقبة تاريخية مختلفة عن العصر الحديث

كراكوف في بولندا

وهي من أكثر الأماكن التي لو رغبت الاستمتاع بعالم الخيال يجب أن تمر عليها حيث أن المدينة صممت في العصر السابع عشر على الفن القوطي والذي يظهر مدى روعة الأبنية في المدينة .

 باريس

من أشهر المدن التي ترغب كل السيدات بالذهاب إليها لأنها تشمل أكبر المراكز التجارية ويوجد فيها العديد من مصممي الأزياء فهي مركز الموضة

Comments

comments

عن mahmoud

شاهد أيضاً

الاسباب المناسبة التي قد تدفعك للإستقالة من عملك

الاسباب المناسبة التي قد تدفعك للإستقالة من عملك

أن تكون غير قادر على المنافسة، والعمل يفرض الكثير من الضغوطات على الحياة الشخصية، والمهارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.