الرئيسية / المقالات / أرخص وجهات السفر السياحية حول العالم
ارخص البلاد السياحية
ارخص البلاد السياحية

أرخص وجهات السفر السياحية حول العالم

السفر للمتعة أو للتنزه، واستكشاف جمال وطبيعة البلاد الأخرى، والترويح عن النفس وقضاء وقتًا مميزًا مع أشخاص نحبهم وتبقى لنا ذاكرة لا تُنسى، والتعرف على ثقافات  متعددة وعادات وتقاليد تتميز بها كل بلد عن الآخر والكثير الكثير من غايات وأهداف السفر،

ولكن يبقى عائق يرغمنا على أن نفكر مرارًا وتكرارًا قبل أخذ قرار السفر ألا وهو التكلفة المادية، لذا أردنا أن نجمع لكم بعض وجهات السفر السياحية الأجمل والأرخص على مستوى العالم.

أرخص وجهات السفر السياحية

في الأغلب حينما تريد أن تختار وجهة سفر سياحية رخيصة فابحث عن الدول التي لا تُلقي شهرة كبيرة بين الناس حيث أن المدن أو الدول التي يتهافت عليها إقبالًا كثيرًا في العطلات والمواسم السياحية تبقى أكثر تكلفة مادية عن غيرها، لذا سوف نوفر لكم المدن الأرخص في التكلفة والأجمل في المناظر الطبيعية والجمال الخلاب والتمتع بإقامة مميزة بها..

        الفلبين:

تتميز الفلبين بشواطئها وجزرها رائعة الجمال والمتميزة بخفض تكلفتها، وأسعارها التنافسية يمكنك السفر إلى الفلبين والاستمتاع برحلات الكروز بين آلاف الجزر وزيارة مدن مترو مانيلا الضخمة والمتميزة بعالم التسوق بها.

        الجبل الأسود:

تتميز هذه البلدة بطبيعتها الجبلية الخلابة والساحرة في جمالها وجوها المعتدل في المناخ الحار، ويضم الجبل الأسود عاصمة بودغوريتسا المتميزة بمزاراتها الأثرية رائعة الجمال مع جمال وسحر نهر موراكا، إذا كنت تريد السفر إلى بلد جميل تتمتع فيه بهدوء نفس رائع واستنشاق هواء ريفي في غاية الجمال وكل ذلك بأسعار منخفضة فإليك الجبل الأسود.

        مِصر:

إذا تحدثنا عن كل بلاد العالم وجمالها في السفر والسياحة فتظل وتبقى مصر مختلفة بجمال طبيعتها وسحر وروعة أماكنها السياحية عن بقية دول العالم، تتميز مِصر بأشهر الأماكن السياحية والأقل تكلفة التي تضم مناظر طبيعية خلابة، فإليك الاسكندرية, مرسى مطروح, الغردقة, شرم الشيخ بالإضافة إلى الوجهات الجنوبية من الأقصر وأسوان وبلاد الصعيد المتميزة بآثارها وجمال ورونق طبيعتها.

        ماليزيا:

لا ينبغي أن تفوتك فرصة السفر إلى ماليزيا تلك البلدة الجميلة حقًا والمتميزة بخفض تكلفة حجوزاتها الفندقية وانضمامها للعديد من الأجواء السياحية التي يمكنك قضاء بها وقتًا مميزًا فبها مدينة جورج تاون المتميزة بالآثار والمتاحف والأسواق الشعبية، وبها مرتفعات جنتنغ ملاذا الشهيرة بمدينة الملاهي وغيرها من الأجواء السياحية التي تكتشفها أثناء زيارتك إلى ماليزيا والعاصمة الماليزية كوالالمبور.

        فيتنام:

تتميز فيتنام برخص تكلفة حجوزاتها الفندقية وخفض تكلفة تنقلاتها بواسطة الدراجات النارية، بالإضافة إلى أسعارها التنافسية في أسواق الطعام وبالأخص الأسواق الشعبية، و مع كل هذا لا تخلو فيتنام من سحر وجمال طبيعتها وتميزها بالمتاحف الثقافية ومزاراتها التراثية.

Comments

comments

عن mahmoud

شاهد أيضاً

الاسباب المناسبة التي قد تدفعك للإستقالة من عملك

الأسباب المناسبة التي قد تدفعك للإستقالة من عملك

أن تكون غير قادر على المنافسة، والعمل يفرض الكثير من الضغوطات على الحياة الشخصية، والمهارات …

تعليق واحد

  1. مواطن بلا بيت

    ان السياحة ثقافة راقية ولا يجبدها الا من يملك حس مرهف ولكن للاسف اكثرهم ذو امكانيات بسيطه و ان من يملك مالا و اشترى تذاكر و صفط له كم من الدولار و قال انا سايح فهذا اغسل ايدك منه
    السياحة فن وذوق واسلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.