الرئيسية / المقالات / أبرز التطبيقات التي تحتاجها أثناء السفر
أبرز التطبيقات التي تحتاجها أثناء السفر
أبرز التطبيقات التي تحتاجها أثناء السفر

أبرز التطبيقات التي تحتاجها أثناء السفر

في السابق عندما كنت تقرر السفر كنت تذهب إلى مكاتب السفر وشركات السياحة وتقوم بعمل اتصالات هاتفية مكثفة للتأكد من تفاصيل رحلتك بالإضافة إلى شرائك لدليل السفر الخاص بالمدينة التي ستزورها،

لكن الآن الأمر أصبح أكثر سهولة من ذي قبل بفعل التطور التكنولوجي العظيم الذي يتعرض له العالم، فحتى السفر يمكنك إنهاء كافة الإجراءات الخاصة به بكبسة زر وأنت جالس مكانك ولم تخطو بقدمك خطوة واحدة.

باستخدام هاتفك الذكي الذي يحتوي على عدة تطبيقات تستخدمها أثناء سفرك ستكون جاهزاً للاستمتاع بكافة تفاصيل رحلتك، وهذه التطبيقات هي :-

 

 

Skyscanner :-

 

 

يضع تطبيق Skyscanner السعر الأفضل لتذاكر حجز الطيران أمام عينك، بالإضافة إلى سهولة استخدامه والتعامل معه فهو يوفر أرخص تذاكر طيران خلال الشهر الذي تحدده أنت لجميع أنحاء العالم.

 

 

Hostelworld :-

 

 

من أفضل تطبيقات حجز الفنادق تطبيق  Hostelworld فيمكنك من خلاله إيجاد فنادق راقية وبأسعار لا يمكنك تخيلها، كما يوفر أماكن وهوستلات بجميع مناطق العالم وبجميع الاسعار.

 

 

Airbnb :-

 

البعض يفضل الإقامة والمبيت في شقة وليس فندق وهذا التطبيق يوفر لك عروض لشقق يعرضها ملاكها للتأجير مقابل مبلغ أقل من مبلغ الفندق عادة 

 

 

City Maps 2Go أو Google Maps :-

 

 

تسمح لك هذه التطبيقات وما يشابهها بتنزيل الخرائط عن المدن والأماكن التي ستقوم بزيارتها وكذلك الطرق وشبكات المواصلات وكل شئ له علاقة بالأماكن والإطلاع عليها من دون الاتصال بشبكة الإنترنت، بالإضافة إلي معرفة موقعك عن طريق GPS وأيضاَ من دون اتصال بالإنترنت.

 

 

Foodspotting :-

 

 

إن كنت تحب الطعام فإن هذا التطبيق سيكون الأفضل بالنسبة لك فهو يوفر لك صور الأطباق في المناطق القريبة منك، بالإضافة إلى ردود أفعال زوار هذه المطاعم بعد تجربة الطبق الذي تختاره، كما انه يتيح لك ترك تعليق على الطبق الذي قمت بتجربته لتعم الفائدة على الغير.

بالتأكيد هذه ليس كل التطبيقات التي يمكن إستخدامها أثناء سفرك فهناك الكثير من التطبيقات التي توفر لك خدمات متعددة تجعلك تستمتع برحلتك أينما كانت، فلا تنسى أن تخبرنا في مربع التعليقات تطبيقك المفضل الذي تستخدمه أثناء سفرك.

Comments

comments

عن mahmoud

شاهد أيضاً

الاسباب المناسبة التي قد تدفعك للإستقالة من عملك

الاسباب المناسبة التي قد تدفعك للإستقالة من عملك

أن تكون غير قادر على المنافسة، والعمل يفرض الكثير من الضغوطات على الحياة الشخصية، والمهارات …

تعليق واحد

  1. شكرا جزيلا موضوع في القمة بورك فيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.